الرئيسيةالرئيسية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 تلميذ أحمد ديدات يدعو أسقف الجزائر إلى مناظرة في مقر الشروق

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبو معاذ الجزائري
مدير
avatar

عدد الرسائل : 138
الدولة : 0
الدولة : 0
تاريخ التسجيل : 04/05/2008

مُساهمةموضوع: تلميذ أحمد ديدات يدعو أسقف الجزائر إلى مناظرة في مقر الشروق   الخميس 21 أغسطس 2008, 13:55

دعا المناظر والداعية المسلم عصام مدير أسقف الجزائر الجديد غالب بدر إلى حوار في مقر الشروق اليومي بالعاصمة وتحدى عصام مدير وهو صهر وتلميذ المناظر الراحل أحمد ديدات أسقف الجزائر قائلا بأن لديه من الأدلة ما سيورط غالب بدر شخصيا ومن وراءه الفاتيكان في عمليات التنصير

* وقال عصام مخاطبا غالب بدر "أطالب بمناظرة القس غالب بدر في مكتب صحيفة الشروق في الجزائر لكي يكون جميع الزملاء من الإعلاميين على اطلاع وبيّنة والله ولي التوفيق" وأوضح بأنه سيُبيّن للجزائريين خصوصا وللمسلمين عموما كيف يستهدف الفاتيكان الفقراء والمُهمّشين في الجزائر وفي كل البلاد الإسلامية، حيث يلجأ الفاتيكان وأتباعه إلى الإغراءات المالية لتنصير المحرومين، وأكد عصام بأنه سيُخزي غالب والفاتيكان على رؤوس الأشهاد.
* من ناحية أخرى، دعا عصام كل مسلم جزائري يرغب في الحصول على كتب وتسجيلات الشيخ أحمد ديدات أن يراسل "بيت ديدات للدعوة" الكائن مقرّه في جنوب إفريقيا، وأوضح عصام أن بيت ديدات للدعوة يملك عشرات الآلاف من كتب وأقراص مدمجة وتسجيلات ديدات باللغتين العربية والفرنسية، التي تصدى فيها لأساطين المسيحية ولكبار حاخامات اليهود. ولم يتأخّر عصام عن توجيه دعوة "للشروق" دعاها من خلالها إلى التعاون معه لتوزيع عشرات الآلاف من كتب وتسجيلات الشيخ ديدات التي يطلبها الجزائريون.
* وجدير بالإشارة أن عصام مدير كان وجّه دعوة لأسقف الجزائر قبل أيام للمناظرة، وقد أوردت الشروق هذا الخبر.
* إلا أن الأسقف غالب بدر لم يردّ على دعوة الشيخ عصام إلى اللحظة، وبهذا الصدد كتب الشيخ عصام في مدونته قائلا "وما زال القس الأردني غالب بدر ملتزما الصمت حيال بياني بحقه ودعوتي له للحوار أو المناظرة ليؤكد من خلال صمته المريب صحة ما قلته بحقه من حيث لا يشعر لكن الأيام بيننا يا مطران الفاتيكان" وأضاف بلهجة ساخِر" لكن ماذا يفعل القس التابع لروما بينما بابا الفاتيكان نفسه قد سبقه في العجز عن الرد على تصريح سابق لي في سبتمبر من العام 2006م ولزم الكرسي البابوي الصمت حياله إلى اليوم".
* وواصل عصام تحديه لغالب حيث خاطبه "لكن من الذي يخشى ما عرضت في بياني من بعض من أدلة تعلم أيها القس تمام العلم أنك لا تقدر على التّعاطي معها ولا ردها؟ أو لعلك تقدِر، ويا ليتك تخيب ظني وترد لأني عرضت على صحيفة الشروق اليومي استضافة لقاء حواري بيني وبينك في مكتبهم العامر فهل تقبل؟" مُجدّدا بذلك الدعوة لغالب.

كتب المقال في 18- 8 - 2008

منقول من موقع ميراث السنة

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أبو أنس
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد الرسائل : 136
الموقع : saber2@gawab.com***www.saaid.net
صورة شخصية :
الدولة : 0
الدولة : 0
1 : اللهم إني أسألك سكنى المدينة المنورة
تاريخ التسجيل : 30/04/2008

مُساهمةموضوع: اللهم انصر الإسلام   الخميس 21 أغسطس 2008, 14:08

بارك الله فيك أخي أبا معاذ ، نسأل الله أن ينصر الإسلام ويكشف زيف الضالين ، والمناظرة أسلوب جيد كما قال الشيخ بن عثيمين ـرحمه الله ـ بشرط أن يكون المناظر قوي الحجة لأن في هزيمته هزيمة للحق عند ضعيفي العلم ،،،، اللهم وفق لكل خير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://iman.hooxs.com
 
تلميذ أحمد ديدات يدعو أسقف الجزائر إلى مناظرة في مقر الشروق
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دعوة إلى منهج السلف الصالح :: المنابر العامة :: المنبرالعام-
انتقل الى: